أفضل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية

أفضل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية

أفضل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية

3,564
ما هي آلية عمل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية؟ وما هي الخدمات التي تقدمها؟ وهل من الأفضل اختيارك للجامعة بنفسك أم الاعتماد على مكتب مختص؟ تعرف على كامل التفاصيل عبر هذا المقال.

تعرفوا على باقة الخدمات المتنوعة التي تقدمها مكاتب التسجيل في الجامعات التركية، وآلية التسجيل في الجامعات عموماً، وبماذا تتميز منصة الدراسة عن غيرها من مكاتب التسجيل الأخرى عبر مقالنا التالي في منصة الدراسة.   

 
 

ما هي الخدمات التي تقدمها مكاتب التسجيل في الجامعات التركية؟


تعد منصة الدراسة من أهم المنصات التعليمية التي تقدم مختلف الخدمات الطلابية في تركيا، حيث تمتلك كوادر استشارية ذات خبرة طويلة وعلاقات قوية مع أفضل الجامعات في تركيا، وتستطيع من خلال هذه الخبرة والعلاقات العامة التي تمتلكها تسجيل الطلاب الدوليين في أفضل الجامعات الخاصة، ضمن التخصصات التي تحظى باهتمام الطلاب في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى خدمات مكاتب التسجيل في الجامعات التركية تقدم منصة الدراسة خدمات عديدة مثل استخراج الإقامة الطلابية، والحصول على كافة الاستشارات التي تلزم الطلاب من حيث الرغبات والمفاضلات الجامعية واختيار التخصص المناسب والرسوم الدراسية، وغير ذلك من التفاصيل الأخرى المتعلقة بالدراسة في تركيا.

مكاتب خدمات جامعية في إسطنبول تعمل على اختيار السكن المناسب للطلاب، حيث تأخذ على عاتقها تأمين السكن الجامعي المناسب، فإن لم يتحقق ذلك تبحث عن الحلول البديلة المتمثلة بالمساكن الطلابية التي تناسب الوضع الطلابي، وتؤمن الجو المثالي من أجل تحقيق التفوق الدراسي.

تعمل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية على تقدم خدمات أخرى متعلقة بالطلاب مثل ترجمة الأوراق الرسمية والوثائق الشخصية، وتعديل الشهادات الجامعية في مؤسسة التعليم العالي في أنقرة، وعقد الدورات المتعلقة بتعليم اللغات الأجنبية، وغير ذلك من التفاصيل الأخرى التي تخص الحياة الطلابية في تركيا.

أيهما أفضل التسجيل في الجامعات التركية بشكل شخصي أم عن طريق مكتب؟

يستطيع الطالب أن يتابع أمور التسجيل الجامعي بنفسه من خلال تعقب التقويم الأكاديمي الذي تصدره الجامعات قبل بدء العام الدراسي بصورة عامة، ومن خلال تعقب التقويم الأكاديمي يتمكن الطالب من معرفة أوقات التقديم والتسجيل التي تعلن عنها الجامعات في تركيا، لكن هناك مسألة مهمة قد تعيق عملية التسجيل بصورة عامة عند التصرف بشكل شخصي، بمعنى آخر قد يواجه الطالب بنفسه صعوبات كثيرة في عملية التسجيل، وقد تنقصه عامل الخبرة في تقديم الأوراق الرسمية فيتعرض للمشاكل، وقد يحتاج أيضاً إلى كثير من الاستشارات التعليمية حول اختيار التخصص المناسب، ومعرفة الرسوم الدراسية في الجامعات.

لذلك ينصح الخبراء في فريق منصة الدراسة الاستشاري التسجيل في الجامعات التركية عن طريق مكتب رسمي مرخص في تركيا، يتولى على عاتقه حل كافة المسائل المتعلقة بالتسجيل وتقديم الأوراق والوثائق الخاصة بالطالب عبر وكالة رسمية في مكتب النوتر، ويصطحب الطالب إلى الجامعة من أجل التثبيت النهائي، ويقدم الاستشارات اللازمة حول طبيعة الدارسة وتكاليف المعيشة ورسوم الدراسة في جامعات تركيا. 

مكاتب التسجيل في الجامعات التركية

 

ما هي أفضل مكاتب التسجيل في الجامعات التركية؟


كثرت المكاتب التي تعمل في تأمين الشؤون الطلابية في تركيا، وتعددت المكاتب التي تضمن للطلاب المقاعد الجامعية ضمن التخصصات التي يرغبون بها في مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا، لكن مع هذه الكثرة المفرطة العاملة في مكاتب القبولات الجامعية في تركيا يجب على الطلاب الدوليين الراغبين بالدراسات الجامعية اختيار المكتب الأفضل الذي يحمل جميع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة، ولديه فريق قوي ذات خبرة كبيرة في تسيير أمور الطلاب الجامعيين، وتسجيلهم في الجامعات ضمن الشروط والقوانين التي تحددها.

لماذا تُعتبر شركة منصة الدراسة من ضمن الأفضل للتسجيل في الجامعات التركية؟

بين أهم مكاتب الدراسة في تركيا تبرز منصة الدراسة كأفضل المكاتب التي تعمل في هذا المجال، ولم تأت هذه الأفضلية عن عبث، إنما جاءت نتيجة توافر عدد من المقومات التي ضمنت النجاح في هذا المجال:

1. فريق مميزة ذو خبرة واسعة

تعمل منصة الدراسة في تقديم الخدمات الطلابية في تركيا منذ ما يقارب من 12 عاماً تقريباً، فهي تمتلك ما يكفي من الخبرات اللازمة فيما يتعلق بأمور الطلاب والاستشارات التعليمية، ولديها فريق استشاري مكون من الطلبة الجامعيين الذين يعرفون الحياة الجامعية بكل تفاصيلها المتعلقة بأوقات التسجيل والرسوم الدراسية والامتحانات والمواد الدراسية.   

2. علاقة مميزة وقوية مع أفضل الجامعات في تركيا

تمتلك منصة الدراسة علاقات قوية جداً مع أفضل الجامعات في تركيا، ففي هذا السياق وقع المنظمون على هذه المنصة العديد من البروتوكولات واتفاقيات التعاون مع الهيئات التعليمية والإدارية في مختلف الجامعات الخاصة، ومن خلال هذه الاتفاقيات تستطيع منصة الدراسة ضمان المقاعد الدراسية اللازمة للطلاب، وتقدم لهم المزيد من العروض التي تخص التسجيل.

3. الحصول على خصومات وعلى أفضل العروض

بفضل العلاقات القوية التي أنشأتها منصة الدراسة مع عديد الجامعات الخاصة، وبسبب البروتوكولات بين منصة الدراسة والجامعات الخاصة تقدم منصة الدراسة مجموعة من العروض المتنوعة للتسجيل في الجامعات التركية، ومن خلال هذه العروض يمكن للطلاب ضمان المقاعد الجامعية من جهة، والاستفادة من الحسوم المقدمة أثناء التسجيل من جهة ثانية، والتي يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 50% تقريباً.

4. تخليص كافة الأمور القانونية والإدارية بالنيابة عن الطالب

يقوم الفريق الاستشاري في منصة الدراسة بحل كافة المسائل والأمور القانونية والإدارية التي يحتاجها الطالب في التعليم الجامعي. حيث يعمل فريقنا باصطحاب الطلاب إلى الجامعات من أجل متابعة أمور التسجيل النهائي، وتقديم الأوراق اللازمة للجامعة وكالة عن الطالب.

5. تجهيز كافة الأوراق اللازمة لإتمام التسجيل

تعمل منصة الدراسة قبل اصطحاب الطالب إلى الجامعة على تجهيز كافة الأوراق اللازمة من أجل إتمام عملية التسجيل، فمن خلال الخبرات الواسعة على مدى السنوات الطويلة تستطيع منصة الدراسة معرفة كافة الأوراق اللازمة من أجل التسجيل، ولذلك تستطيع تجهيز الأوراق اللازمة والوثائق الشخصية التي تطلب عند التسجيل.

مكتب للقبولات الجامعية في تركيا

6. المساعدة في توفير السكن الجامعي

تعمل منصة الدراسة على مساعدة الطلاب من أجل توفير السكن الجامعي المناسب، سكن جامعي يضمن الجو المثالي للدراسة والتحصيل العلمي، ولديها من المرافق الاجتماعية التي تضمن جميع الاحتياجات الضرورية للطالب، بالإضافة إلى وجود بعض المنشآت التي تضم المرافق الترفيهية التي تعطي الطالب نوعاً من الترفيه، وتكون في الوقت ذاته في مناطق قريبة من الجامعات.

احجز استشارتك المجانية مع فريق منصة الدراسة

منصة الدراسة الرائدة في ضمان القبولات الجامعية للطلاب الدوليين في تركيا تقدم عديد الفرص من أجل التسجيل في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا، وتتيح للطلاب الدراسة ضمن أفضل الجامعات التركية وأعلاها تصنيفاً على المستوى المحلي والعالمي، وتقدم الاستشارات التعليمية اللازمة حول التخصصات المتاحة وطبيعة الدراسة فيها من حيث الصعوبة والسهولة، وتحدد لكم قيمة الرسوم الدراسية والمناهج المتبعة وعدد المساقات والمواد المتاحة، واللغات المستخدمة في عملية التعليم، فلا تتردد في التواصل مع فريق منصة الدراسة التعليمي من أجل الحصول على الاستشارة التعليمية التي تضمن لك المستقبل المشرق.

منصة الدراسة

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: منصة الدراسة©