مدرسة السفير الدولية

مدرسة السفير الدولية

مدرسة السفير الدولية

197
تتيح مدارس السفير الدولية تعليم دولي لطلابها من خلال مناهج مبنية على معايير وتقنيات حديثة كما أنها تمتلك كوادر مؤهلة علميا وأكاديميا تعرف أكثر..

نبذة عن مدارس السفير الدولية في إسطنبول

مدرسة السفير الدولية مؤسسة تربوية تعليمية تهتم بتعليم الطلاب، وقد تأسست من قبل مجموعة من المصريين ورجال الأعمال الأتراك المؤهلين أكاديميًا وعلميًا وذوي الخبرة في المجال التعليمي، وبدأت المدرسة نشاطها عام 2015 بتسجيل حوالي ثلاثمئة طالب من رياض الأطفال إلى الصف العاشر خلال العام الدراسي الأول، ثم ارتفع عدد الطلاب في السنوات اللاحقة.

اللغة الدراسية في مدارس السفير الدولية

 تستخدم مدارس السفير الدولية اللغة الإنكليزية لغةً أساسية في التدريس، إضافة إلى تدريس اللغة العربية والتاريخ الإسلامي، كما أنها تستخدم اللغة التركية لغةً ثالثة.

المنهاج والنظام التعليمي في مدارس السفير

تعتمد مدارس السفير الدولية النظام الأمريكي في كافة المراحل الدراسية، من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، بالاعتماد على القواعد القياسية لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والمواد الدراسية تشمل اللغة الإنكليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية، إضافة إلى القرآن الكريم، والدراسات الإسلامية، والتاريخ الإسلامي، واللغة العربية، واللغة التركية، والفنون، والموسيقا، والتربية البدنية، والحاسب الآلي، وتكنولوجيا المعلومات.

الابنية والبنية التحتية التي تتميز بها مدارس السفير الدولية

تتميز مدارس السفير الدولية بحيازتها على مبان متطورة، من خلال التجهيزات الحديثة داخل مبنى المدرسة، مثل مختبرات العلوم، ومختبر الحاسب الآلي، وصالة الألعاب الرياضية، والملاعب الرياضية، والمكتبة، إضافة إلى المعدات والتجهيزات الحديثة داخل الفصول الدراسية، كما أن تضم مرافق عديدة، وتحتوي على مطعم ومقصف.

عناوين وفروع مدارس السفير في اسطنبول

تقع مدارس السفير الدولية في إسطنبول الأوربية، في باغجلار.

مواعيد التسجيل في مدارس السفير

تتيح مدارس السفير الدولية إمكانية التسجيل في بداية السنة، كما أنها تقدم عروضاً خاصة للتسجيل المبكر.

كيفية التسجيل في مدارس السفير الدولية

عن طريق ملء استمارة في المدرسة وتقديم بعض الأوراق التي تثبت هوية الطالب، مثل الكملك أو جواز السفر، وصور شخصية للطالب، وإثبات إقامة، كما أنها تتيح التسجيل الأولي عن طريق موقعها الإلكتروني.

 

تحرير: منصة الدراسة©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن