خدمات منصة الدراسة للطلاب الأجانب في تركيا

خدمات منصة الدراسة للطلاب الأجانب في تركيا

خدمات منصة الدراسة للطلاب الأجانب في تركيا

332
يبحث الطلاب الأجانب عن شركات موثوقة لمساعدتهم في التسجيل في جامعات تركيا، في هذا السياق تعرف على خدماتنا في منصة الدراسة كشركة صاحبة سبق وخبرة طويلة في كل ما يخص الدراسة في تركيا.

تعرفوا عبر هذا المقال في منصة الدراسة على كافة الخدمات التي نقدمها للطلاب الراغبين بمتابعة التحصيل العلمي في الجامعات التركية، وكل التفاصيل المتعلقة بها.

 
 

خدمات منصة الدراسة للراغبين بالدراسة في تركيا

تابعوا معنا الخدمات التي تقدمها منصة الدراسة للطلاب في تركيا:

تسهيل سفر الطلاب إلى تركيا

تعمل منصة الدراسة على تسهيل سفر الطلاب الأجانب في مختلف المراحل التعليمية (البكالوريوس والدراسات العليا) إلى تركيا، وذلك من خلال تأمين مقعد دراسي لهم في إحدى الجامعات التركية، وبمجرد إبراز رسالة القبول الجامعي في السفارة التركية الموجودة في البلد الذي يقيمون فيه، يستطيع للطلاب التقدم من أجل استخراج التأشيرة الطلابية التي تتيح لهم السفر إلى تركيا.

الاستقبال في المطار

لا تقتصر الخدمات في منصة الدراسة على تأمين القبولات الجامعية فقط، وإنما يتواصل تقديم الخدمات من خلال استقبال الطلاب في المطار، حيث يتم التواصل مع الطلاب من أجل الحصول على معلومات السفر وموعد وصول الطائرة، ثم تتم مرافقته إلى مقر الإقامة أو السكن الذي يرغب به.

ترجمة ومعادلة الشهادات الدراسة

يمكن للطلاب المتخرجين في الجامعات خارج تركيا التواصل مع منصة الدراسة، التي تقدم خدمات تعديل الشهادات الجامعية، وتتخذ كافة الإجراءات التي تضمن الحصول على شهادة المعادلة بأسرع الطرق الممكنة.

في هذا الجانب تعمل منصة الدراسة على ترجمة دقيقة لكافة الأوراق الثبوتية والشهادات العلمية، من أجل تجنب الوقوع في الأخطاء عند التقدم لمعادلة الشهادة الجامعية.  

تأمين سكن طلاب مميز وقريب من الجامعات

السكن الجامعي من أكثر الأمور التي تشغل بال الطلاب في هذه الأيام، لكن بالتواصل مع فريق منصة الدراسة، والتعرف على الخدمات التي يقدمونها، سوف تتخلصون من كل ما يشغل أذهانكم ويسبب لكم القلق.

وفي هذا السياق تقدم منصة الدراسة خدمات تأمين أفضل المساكن الجامعية المناسبة للطلاب، في مناطق قريبة من أماكن الدراسة، توفر الراحة التامة والخصوصية الكاملة، بالقرب من كافة المراكز الخدمية، مجهزة بجميع المرافق الاجتماعية والترفيهية.

التسجيل في أفضل الجامعات التركية

منصة الدراسة المتخصصة بتأمين القبولات الجامعية تضمن للطلبة متابعة التحصيل العلمي في أفضل الجامعات التركية، وتقدم الاستشارات التعليمية والنصائح اللازمة حول اختيار التخصصات المراد دراستها في مختلف المراحل التعليمية (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه)، مع الأخذ بعين الاعتبار رغبة الطالب في الدراسة.

كما توفر لكم منصة الدراسة صورة عامة عن الجامعات الخاصة والحكومية، تتعرفون من خلالها على شروط التسجيل والأوراق المطلوبة ورسوم الدراسة والتخصصات المتاحة، وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالتسجيل.

تجدر الإشارة إلى أن منصة الدراسة وقعت بروتوكولات تعاون مع عديد الجامعات في تركيا، وحصلت على وكالة رسمية من هذه الجامعات من أجل استقطاب الأجانب للدراسة في تركيا في مختلف التخصصات والكليات.

خدمات الدراسة في تركيا

مرافقة الطالب للجامعة وتثبيت القيد الجامعي

الفريق الاستشاري في منصة الدراسة يبقى على تواصل دائم مع الطلاب الأجانب الراغبين بالدراسة في الجامعات التركية، ويقدمون الاستشارات المجانية التي قد يحتاجونها، ويجيبون على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتحصيل العلمي، ويرافقونهم خطوة بخطوة إلى مكاتب التسجيل في جامعات تركيا في جميع مراحل التسجيل الجامعي، سواء في التسجيل المبدئي وتقديم الأوراق عبر الإنترنت، أو مرافقة الطالب إلى الكليات ذات الصلة، من أجل تثبيت التسجيل والحصول على وثيقة الطالب.  

الحصول على إقامة الطالب في تركيا

بعد حصول الطالب على المقعد الجامعي في الكلية التي يرغب بالدراسة فيها، يتوجب عليه التوجه نحو دائرة الهجرة، من أجل استخراج الإقامة الطلابية، التي تتيح له الإقامة قانونياً في الولاية التي يدرس فيها، وتضمن له التمتع ببعض المزايا المقدمة فيها.

لذلك تكثر التساؤلات عند الطلاب حول كيفية استخراج الإقامة الطلابية، وشروطها، والأوراق المطلوبة لها، والمزايا التي يمكن للطلاب الاستفادة منها، وانطلاقاً من الخدمات الشاملة التي نقدمها في منصة الدراسة، فإن الكوادر المهنية التي تعمل لدينا تجيب على كافة الأسئلة التي تتعلق بأذهان الطلاب حول الإقامة الطلابية، وتبرز لكم الأوراق المطلوبة من أجل استخراج هذه الإقامة، وتعرفكم بالمزايا التي تحصلون عليها بعد استخراجها.

بالإضافة إلى ذلك تقوم منصة الدراسة بتعيين فريق من كوادرها من أجل مساعدة الطلاب في استخراج الإقامة الطلابية، حيث تتكفل بالحصول على موعد من مديرية الهجرة عبر النظام الإلكتروني، ثم الذهاب في الموعد المحدد من أجل تقديم الأوراق والحصول على الإقامة الطلابية.     

خدمات تعليمية أخرى

منصة الدراسة التي تقدم كافة الخدمات التعليمية للطلاب الأجانب تسير جنباً إلى جنب مع الطلبة في تركيا، حيث نسعى منذ البداية إلى تسهيل وصول الطالب إلى تركيا، ونوفر له الجو المثالي الذي يزيل عنه قلق الغربة والبعد عن الأهل، لا سيما مع تشابه العادات والتقاليد في تركيا مع البيئة العربية.

نقدم أيضاً في منصة الدراسة كافة الخدمات المتعلقة بالتسجيل في المدارس الدولية، ونعلمه بمواعيد التقدم للمنح التركية مع إمكانية الاستفادة منها، ويمكن تقديم الخبرات اللازمة في كتابة السيرة الذاتية وشهادة الدافع، وتأمين كافة الكورسات اللازمة لتعليم اللغات الأجنبية.

منصة الدراسة شركة مسجلة وقانونية وصاحبة سبق وخبرة طويلة

منصة الدراسة إحدى الشركات التابعة لمجموعة امتلاك، والمتخصصة في تقديم الخدمات الطلابية في تركيا، تعمل بموجب ترخيص رسمي من المؤسسات الحكومية المعنية، مقرها في إسطنبول الأوروبية، تمتلك فريقاً مهنياً من المستشارين التعليميين الذين يمتلكون المعارف والخبرات اللازمة في هذا المجال.

وبفضل سنوات الخبرة المتراكمة على مدى سنوات طويلة من العمل، تهدف منصة الدراسة إلى تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالطلاب الأجانب في تركيا، وتسعى لمواكبة كافة الاحتياجات الطلابية، وتأمين خدمات الدراسة في تركيا، وكافة الخدمات الأخرى الرديفة لها.

 

تحرير: منصة الدراسة©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!  

الكلمات المفتاحية : الدراسة في تركيا