من "سفرك التعليمية" إلى "منصة الدراسة": رحلة علم وعمل

من "سفرك التعليمية" إلى "منصة الدراسة": رحلة علم وعمل

من "سفرك التعليمية" إلى "منصة الدراسة": رحلة علم وعمل

743

بخبرة تزيد عن 7 سنوات في مجال الخدمات التعليمية، انطلقت منصّة الدراسة بروح جديدة، لتواكب احتياجات الطلاب وتساعدهم على الوصول إلى أهدافهم بشكل صحيح

انطلقت "منصة الدراسة" في مدينة إسطنبول، كشركة تركية متخصصة في تقديم الخدمات التعليمية والخدمات الرديفة لها؛ مستندة إلى خبرة عريقة تمتد على مدار 7 أعوام، ضمن "مجموعة امتلاك"، حيث بدأت المشوار تحت اسم "سفرك التعليمية"، واليوم تعلن عن ولادتها الثانية بروح جديدة أكثر استقلالية وأصالة باسم "منصة الدراسة".

عن منصة الدراسة

لأنّنا نؤمن إيماناً راسخاً بفضل العلم والتعلّم، ولأنّنا نستشرف مستقبلاً واعداً تلعب فيه الأجيال الصّاعدة دوراً رائداً في نهضة الأمّة على المستويات كافّة...

لهذا كلّه انتقلنا من مظلة "سفرك التعليمية" إلى مسمانا الجديد "منصة الدراسة" بهدف تعزيز الرؤى السابقة، وفتح آفاق جديدة، وتجسيدها نجاحات أكبر على أرض الواقع.

واليوم، وانطلاقاً من خبرتنا التراكميّة، ومواكبةً لاحتياجات طلبتنا الأعزّاء، نطلق "منصّة الدراسة" التابعة لمجموعة امتلاك لنواصل من خلالها برامجنا ومشاريعنا، عاملين على دعم طلابنا إلى أبعد مدى، من خلال توفير معظم الخدمات الطلّابيّة، وتقديم فرص الدراسة المتكاملة، مراعين في سبيل ذلك أعلى معايير الجودة العالميّة.

لماذا الدراسة في تركيا؟

منصة الدراسة

تحتضن تركيا سنويّاً آلاف الطّلبة لاستكمال تعليمهم في جامعاتها، وفق منح ومزايا خاصّة تقدّمها الحكومة التّركيّة تجعل من الدراسة في تركيا، تجربة لا تُنسى وفرصةً لا تعوّض يطمح الشّباب لاقتناصها، لذلك غدت تركيا من الوجهات الدّراسيّة الشّهيرة المقصودة، وذلك بسبب توافر عدد جيّد من الجامعات التّركيّة ذات التّصنيف المرموق عالميّاً.

حيث يربو عدد الجامعات التّركيّة على 200 جامعة، بينها 129 حكوميّة، بالإضافة إلى 72 من الجامعات الخاصّة، وتتميّز الجامعات التّركيّة عن نظيراتها في باقي دول المنطقة بما يلي:

  • شمول مجالات الدّراسة الجامعيّة لكافّة الاختصاصات.
  • كفاءة الكوادر التّعليميّة.
  • شهادات تركيا معترف بها عالميّاً.
  • التوجّه الحكوميّ الواضح بزيادة الإنفاق على مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي.

لماذا تختار "منصّة الدراسة"؟

نحن نقدّم بحكم خبرتنا أفضل الخدمات الطلّابيّة في جميع المراحل الدراسيّة، ومنها:

  • فرص وخصومات مميّزة للقبول في الجامعات الخاصّة.
  • التسجيل في الجامعات الخاصّة والمتابعة إلى ما بعد القبول .
  • تقديم الاستشارات حول المنح التركيّة.
  • دورات تعلم اللّغات ودورات لامتحانات القبول الجامعي.
  • أهم المعلومات لأجل المدارس التركيّة الخاصّة والدوليّة.

كما تنشر "منصّة الدراسة" عبر موقعها ووسائل تواصلها الاجتماعيّ مجموعةً واسعةً من الموضوعات والأخبار الحديثة، حول بيئة العمل والدراسة في تركيا، بالإضافة إلى خدمات البحث والاستشارات والتي تقدّم الدعم للعديد من الطلاب المهنيّين والدوليّين.

بماذا نمتاز في "منصّة الدراسة"؟

نحن قادرون على معالجة الاهتمامات التفصيليّة المتعلّقة بالمجال التعليميّ، ومع ذلك فإنّ مهمّتنا لا تنتهي بمجرّد تقديمنا للخدمة وحسب، ولكنّنا نواكب الطالب طوال مشواره التعليميّ، وذلك عبر كادر من الخبراء والاستشاريّين في المجال التعليمي حتى تمام نجاحه وتخرجه بإذن الله.

خدماتنا

الدراسة ما قبل الجامعية

بحيث نضمن لأبنائكم نشأة تعليميّة سليمة، وذلك ضمن نخبة من أرقى المدارس الدولية والعربية المعترف بها في تركيا وخارجها، نقدم لكم خيارات المدارس بما يناسب منطقة سكنكم و المنهاج الذي تودون لأبنائكم دراسته.

الدورات التعليمية

مع نخبة من المدرّسين القديرين وخيارات واسعة من المعاهد التعليميّة، نساعدكم في تطوير قداراتكم اللغويّة والمهارية، ورفع مستواكم الأكاديميّ بضمانة الحصول على شهادات معترف بها ومستوى تعليميّ ممتاز.

المنح التركية

برصيد مرتفع من الطلاب المقبولين، نقوم سنويّاً بتقديم الإستشارة حول كيفية التسجيل والأوراق المطلوبة لأجل التقديم على المنحة التركية.

التسجيل في الجامعات الخاصة

وذلك عن طريق تعاقداتنا كوكلاء رسميّين للتسجيل والحصول على القبولات في الجامعات المعتمدة، حيث نضمن لكم الحصول على مقعد دراسيّ في الجامعة بحسومات وتخفيضات تصل حتى 85% من القسط الدراسيّ.

السكن الجامعي

نقدم لكم أفضل خيارات السكن الطلابيّ المناسبة لموقع جامعتكم مع أسعارها وميّزاتها.

 

تحرير: منصة الدراسة©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!